الرئيسيةالبوابةالمدوناتغرفة المحادثةمنتدى الصوربحـثالتسجيلدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 نصر الله يهدد إسرائيل بحرب مفتوحة ويطالب العالم بتأريخ سقوطه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mazenn22004



الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 106
العمر : 29
الإقامة : mazenn22004
تاريخ التسجيل : 07/12/2007
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0

مُساهمةموضوع: نصر الله يهدد إسرائيل بحرب مفتوحة ويطالب العالم بتأريخ سقوطه   2008-02-15, 12:31

وحزب الله في أتم الجهوزية لمواجهة أي عدوان محتمل على لبنان

هدد الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله إسرائيل بحرب مفتوحة وليسمع ذلك كل العالم ", مشيرا إلى أن"حزب الله في أتم الجهوزية لمواجهة أي عدوان محتمل على لبنان".

وقال نصر الله أثناء مشاركته اليوم في تشييع عماد مغنية إن "دم مغنية سيخرج إسرائيل من الوجود, فحرب تموز مازالت مستمرة على لبنان سياسيا وماديا ومدعومة من قبل الدول التي دعمتها في بدايتها".

وأوضح نصر الله أنهم "مخطئون تماما في اغتيال مغنية و الحرب لا تزال مستمرة، فليكتب وليؤرخ العالم كله وعلى مسؤوليتي بدء سقوط دولة إسرائيل إن دم عماد مغنية سيخرجهم من الوجود".

وتابع "في الماضي تحدثنا عن الصواريخ واليوم سأتحدث عن الشباب ومغنية كان قائد الشباب ونحن نملك كما كل البشر حقا مقدسا في الدفاع عن حقوقنا".

وعن مغنية قال نصر الله إن عماد مغنية كان ضمن القياديين في المقاومة أثناء حرب تموز.

وكان حزب الله نظم في بيروت تشييعا ضخما لعماد مغنية أحد قادته البارزين وأحد أكثر الرجال المطلوبين على القائمة الأمريكية وسط نداءات مطالبة بالثأر من اسرائيل.

ووجه حزب الله وإيران التي تدعمه الاتهام لاسرائيل باغتيال مغنية في انفجار ناجم عن قنبلة زرعت في سيارته في دمشق يوم الثلاثاء. ونفت اسرائيل أي دور لها في الاغتيال بينما رحبت واشنطن بمقتله.

وفي السياق ذاته وجه رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية محمود احمدي نجاد اليوم الخميس رسالة إلى حسن نصر الله، معزيا سماحته ومقاتلي حزب الله الأبطال والشعب اللبناني والشعوب العربية والإسلامية وجميع أحرار العالم باستشهاد الحاج عماد مغنيه.

ووصف نجاد اغتيال مغنيه بأنها "وصمه عار على جبين الصهاينة البطل كان من مفاخر المومنين ومن ابناء الامه العربيه والاسلاميه ومقاتل شجاع في الدفاع عن استقلال ووحده ارض لبنان والمدافع عن شرف وعزه شعوب المنطقه.

وشدد نجاد على أن "المحتلين للقدس الشريف ينبغي أن يدركوا أن هزيمتهم خلال اعتدائهم على لبنان لن يعالج أو يغطي بارتكاب مثل هذه الجرائم" لافتا إلى أن هؤلاء المحتلين يفتقدون إلى أسس شرعية وجودهم وارتكاب هذه الجرائم لايؤدي سوى إلى دق مسمار في نعش عمرهم المشحون بالفساد والرذائل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نصر الله يهدد إسرائيل بحرب مفتوحة ويطالب العالم بتأريخ سقوطه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفحيلة ـ منتديات الصداقة محبة :: +++ القسم العام +++ :: منتدى المواضبع الحرة-
انتقل الى: