الرئيسيةالبوابةالمدوناتغرفة المحادثةمنتدى الصوربحـثالتسجيلدخولس .و .ج

شاطر | 
 

 الحاقدون على البرشا كثيرون!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2315
العمر : 98
الإقامة : Syria
الجنسية : Syria
العمل : Computer-IT
المزاج : Good
تاريخ التسجيل : 24/02/2007
السٌّمعَة : 47
نقاط : 2635

مُساهمةموضوع: الحاقدون على البرشا كثيرون!!   2009-05-07, 16:39


وهكـذا كان المشوار ـــ بيبقى البرشا مثل النار
من تابع مشوار الدوري الإسباني الممتاز الذي تقريبا شارف على نهايته بالتوازي مع دوري أبطال أوروبا والذي سيختتم في اللقاء النهائي يوم 27 أيار في روما باللقاء التاريخي مابين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنكليزي لابد من أن يتوقف في محطات عديدةمن هذه المحطات وقفة مع الحاقدين على البرشا ووقفة مع تصريحات لاعبي البرشا ووقفه مع تصريحات من خارج السرب .
ـ الحاقدون على البرشا كثيرون فهم من أهل القلوب السوداء الذين فعلا لايفقهون أي من شيء من كرة القدم سوى الكلام المعيب بحق لاعبي البرشا والتي قلوبهم بيضاء وتفكيرهم أبيض ولعبهم أبيض ..وأقصد بكلمة أبيض رمزا للسلام والتخالص والمحبة والتعاليم السماوية المقدسة. فهم يلعبون لأنهمم يحبون كرة القدم وجمهورهم يحبهم وهم يحبون أن يستمتع الجمهور بلعبهم حتى وإن كانت نتيجة المبارة خسارة أو ربح ...وبالرغم من ذلك نرى من الحاقدين عليهم ينهالون عليهم بالكلمات اللارياضية واللا أخلاقية .. فعلا مستوى الدوري شاهدنا ماكتبوا مشجعي ريال مدريد الجبناء عن لاعبي البرشا...وشاهدنا كيف شحنوا نفوس القراء بكلمات مسيئة للبرشا ..وعندما سحق البرشا نادي رياد مدريد على أرضه وبين جمهوره بسداسية مقابل هدفين والتي سجل لها التاريخ نقطة سوداء في تاريخ الريالية لأن أصلا قلوبهم سوداء ..بدأ مشجوعوا الريالية يهددوا مشجعوا البرشا بلاعبي تشيسلي ويقولون بأن البرشا سيلاقي الويل على يد تشيسلي. وهاهي كانت النتيجة التي تفكير أسود في أفكار سوداء بقلوب حاقدة فخرج البرشا رافعا رايته البيضاء وليرفرف العلم الكتلوني في روما
بينما أهل القلوب السوداء ..لم يسكتوا وأخذوا يهددون لاعبي البرشا بلاعبي ومانشستر يونايتد الإنكليزي .فأي تفكير رياضي لديهم والله لا أعلم ..فهل هم من مشجعي الريال أم تشيسلي أم مانشستر يونايتد. فلو قبلنا مثلا لاسمح الله بفوز تشيسلي على البرشا فمع أي فريق هم سيقفون تشيسلي أم مانشستر يونايتد ! فعلا تفكيرهم مصيبة ولكن لانستغرب من ذلك لأن قلوبهم السوداء تجعلهم يتصرفون بلا حياء . لأن التذبذب بالمواقف أشبه بمن تهز الخصر على المسرح وتقول أنا مطربة جيل الشباب. وهل يمكن أن يكون المشجع يوم مع الريال ومن ثم يستقوي بتشيسلي ومن ثم يستقوي بمانشستر يونايتد ضد البرشا.
الويل والعار لمن لبس لباس أبيض ونزل يلعب كرة القدم بقلب أسود ويقول أنا روحي رياضية . والفرق واسع جدا فلاعبي ومشجعي البرشا أصحاب القلوب البيضاء
ستبقى قلوبهم بيضاء حتى ولو كانت نتيجة مبارياتهم سلبية "لاسمح الله" لأنهم يؤمنون بأن الكرة دوارة واللعب ربح وخسارة .
ـ لاعبي البرشا وعلى رأسهم تشابي الذي دوما له تصريحات رياضية وبروح رياضة نحن ننزل إلى الملعب من أجل أن نمتع جمهور الكرة ونقدم لوحة فنية رائعة لكل من حضر إلى الملعب ليشاهدنا أول لكل من يشاهدنا عبر الشاشات.ولا نفكرأبدا بالإنتقام من أحد وهذه هي الروح الرياضية في كرة القدم . وحتما يوافقه بالرأي جميع لاعبي البرشا .بينما سمعنا الكثير من لاعبي ريال مدريد يقولون أن البرشا يمر بفترة إرهاق شديد لأنه ينافس على
ثلاث جبهات وهذا يجعلنا أكثر ثقة بأن الريال سيفوز على البرشا في اللقاء الأخير بينهما.. فهو يشمت بفريق البرشا .
لاسمح الله حقودا بقلب أسود يحاول أن يقتنص الفرصة .ولكن الأسود تبقى أسود والكلاب تبقى الكلاب .
بارك الله كل لاعبي البرشا لأنهم فعلا يستحقون كل التقدير والإحترام من جمهورهم الذي سهر معهم طوال العام
فكانوا مثالا لمن يرد المعروف وليس كمن ينكره وفهمكم كافي.
ـ أما من صرح من خارج السرب فهم كثيرون وكانوا في موقف مغاير من البرشا ولكن أداء الفريق فرض عليهم أن
يشهدوا للبرشا وأبدوا إعجابا بلاعبية ومنهم اللاعب الكبير زين الدين زيدان الذي مازال مشجّعاً متعطّشاً لريال مدريد منذ إعتزاله عام 2006 ولكنه على الرغم من ذلك لم يستطع أن يخفي إعجابه بخصمه القوي برشلونة.
فعندما تألّق برشلونة على حساب ريال مدريد في الكلاسيكو الذي شهد هزيمة الريال بستة أهدافٍ مقابل هدفين الأسبوع الماضي قال زين الدين زيدان في حديثه للقناة التلفزيونية قنال بلوس "على ريال مدريد أن يتخلى عن فكرة الحصول على توقيع اللاعبين الأجانب والنظر إلى برشلونة من خلال ثقافتهم الكروية بالإضافة إلى منظومة الشباب لديهم (كانتيرا)".
وأضاف قائلاً "لديهم لاعبين مثل تشابي،أندريس أنييستا وليونيل ميسي الذين يستطيعون القيام بأشياءٍ بالكرة ولا تستطيع أن توقفهم...حتى في البلاي ستيشن".
وتابع كلامه قائلاً "ولا حتى فرق ريال مدريد خلال حقبة من النجوم قادرةً على منافسة المستوى الذي أظهره جوارديولا ولاعبوه".
كما قال "مدريد بحاجة إلى إعادة إكتشاف هويّتهم مع تصفية مهمّة للفريق وينبغي عليهم أن يقوموا بذلك سريعاً،في برشلونة ترى الأطفال من جميع الأعمار يتقاسمون نفس الفلسفة والعقلية الكروية مثل من هم في الفريق الأول".
وطُلب من زيدان صاحب الـ36 عاماً أن يحلّل أداء برشلونة في برنابيو السبت الماضي فأجاب مازحاً "لحسن الحظ لم يكن ميسي في أفضل حالاته وإلا كان قد سجّل أربعة أو خمسة أهدافٍ بنفسه".
واختتم حديثه قائلاً "لكن بكل جدية، تييري هنري، ميسي وتشابي كانوا غير عاديين" قبل أن ينهي حديثه متوقعاً تأهّل برشلونة لنهائي دوري أبطال أوروبا في روما يوم 27 مايو.
وهكذا شهد شاهد من أهل داره ونأمل أن يتعلمو مشجعوا ريال مدريد في الفحيلة الكلام من زين الدين زيدان.
أما اللاعب البرازيلي رونالدو مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني السابق وكرنثيانز البرازيلي الحالي أكدّ سابقا على أنّ الفوز بالكلاسيكو الإسباني الذي سيقام اليوم السبت بينّ ريال مدريد وبرشلونة سيكون من نصيب النادي الملكي وبفارق هدفين على الأقل.
وذكر النجم البرازيلي خلال حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية: " نادي برشلونة فريق رائع ويصارع حالياً على جميع البطولات، لكن ذلك لن يكون كافياً للفوز على ريال مدريد في ملعب "السنتياجو برنابيو" فدائماً ما يخرج النادي الملكي من تلك المواقف منتصراً".
وأضاف رونالدو: " أنا سأشاهد المبارة من البرازيل لكني متأكد بأنّ ريال مدريد سيفوز بنتيجة (2 ـ صفر) عن طريق القائد راؤول جونزاليس والمدافع سيرجيو راموس، فهما من نوعية اللاعبين اللذين يعشقون التسجيل في مثل هذه المباريات".
ولكن ربما رونالدو صرح بذلك لأنه كان يفكر بطريقه إستبعاده من المنتخب في مباريات المونديال 2010 فشرد في عالم الأحلام ودفنت أحلامه بفوز الريال على البرشا في مثلث برمودا !
أما اللاعب النجمْ البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ففجر مفاجأة من العيار الثقيل يوم عندما صرح قائلاً: " هل من عاقل يترك نادي مانشستر يونايتد من أجل المال فقط ؟ ".وذلك في سياق رده عن سؤال إشاعات إنتقاله إلى ريال مدريد في الموسم القادم .
وأكدّ رونالدو (23 عاماً) أنّ فكرة رحيله عن الفريق الإنجليزي قدْ تبخرتْ تماماً بعدما شاهد مباراة البرشا والريال إذ صرح قائلاً: " لقدْ صُعقت من الأنباء التي نشرتها الصحف في الأيام القليلة الماضية عن نبأ انتقالي إلى نادي ريال مدريد، لكني أؤكد للمرة الـ 1000 هل من عاقل يترك المانشستر يونايتد من أجل المال ؟
وما أريد أن أقوله لاتكون متذبذب في الأراء ولاتكون حاقد في إبداء الرأي وتستنجد بالغير من أجل إسقاط البرشا طالما فريقك قد سقط في الهاوية.
الوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا هو بحد ذاته فوز لكل من نادي برشلونة ونادي مانشستر يونايتد
ونأمل أن نشاهد مباراة رائعة في الأداء في 27 أيار في روما .
وتبقى الكرة دوارة في الربح والخسارة !
................
تحيـــــاتي
برشلوني وبغار على البرشا


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Salem

avatar

الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 201
العمر : 52
الإقامة : Uk
تاريخ التسجيل : 20/03/2008
السٌّمعَة : 21
نقاط : 211

مُساهمةموضوع: رد: الحاقدون على البرشا كثيرون!!   2009-05-08, 03:19

والله كلامك سليم مئة بالمئة وكل من حقد على البرشا الله يسامحه لأنه يمكن أن يكون
شخص قليل التقدير أو مصاب بعلة رياضية وفي الحالتين تبقى مصيبة.
أنا قرأت في أحد المواقع بأن أنصار الفريق الملكي ريال مدريد يقولون بأن الملك
لم يمت ..ولأول مرة في حياتي وعبر التاريخ أسمع أن هناك من يتلغب على الملك
والملك يبقى محافظا على لقبه الملكلي.
لأنه من المعلوم من منذ بدء التاريخ أنه إذا سقط الملك ،سقط عرشه إلى الأبد.
مبروك للبرشا الفوز وفعلا نشعر بنشوة كرة القدم عندما نشاهد فريق برشلونة يلعب
بالتوفيق للفريق في المباراة النهائية.
f8 f8 f8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة برشلونة

avatar

الجنس : انثى
عدد المشاركات : 181
العمر : 28
الإقامة : سوريا الحبيبة
العمل : طالبة
المزاج : رياضي
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
السٌّمعَة : 2
نقاط : 248

مُساهمةموضوع: رد: الحاقدون على البرشا كثيرون!!   2009-07-08, 23:44


اللي بيحقد بيكون عم يحقد على نفسه فقط
بس البرشا بضل نادي كبير جدا في كل مجالات الحياة
ولايقرن بنادي ثاني .الموسم الماضي حقق ثلاثية رائعة جدا
والموسم الجاي يلا عالبواب ورح نشوف نتائج مذهلة للبرشا
بهمة ميسي وثسافي وأنيستا وهنري........
وبهمة مشجعي النادي
تحياتــــــي للبرشا
عاشقة برشـــــــــــــلونة


f7 f7 f7 f7
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحاقدون على البرشا كثيرون!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفحيلة ـ منتديات الصداقة محبة :: +++ القسم العام +++ :: منتدى الحوار الساخن-
انتقل الى: